معلومات

جرو كلب لطيف يجد ذيل القط مغر جدا


إنه لا يستطيع أن يقاوم: إن إلحاح هذا الجرو في الفيديو أدناه كبير جدًا. مرارا وتكرارا انه يدفع زميله في الغرفة على الديك لها. لحسن الحظ ، فإن مخلب المخملية يأخذ الأمر بسهولة!

لا يمكن أن يكون هذا الكلب وصديقه مختلفين: بينما يقف الكيتي مسترخياً من النافذة وينظر إلى الخارج ، يبدو أن الجرو يشعر بالملل الشديد. إنه حيوي للغاية ، وعندما يلاحظ أنف الفرو الحلو يلاحظ ذيلها ذهابًا وإيابًا ، لم يعد بإمكانه الصمود: فهو يبدأ في القفز ويضغط عليه.

وكيف يكون رد فعل القط للهجوم لطيف؟ إنه يُظهر نفسه غير متأثر ويستمر في متابعة الأحداث في الخارج. حتى عندما يقوم الجرو بمحاولة أخرى ، يبقى كيتي هادئًا. ولكن كما يقول المثل: كل الأشياء الجيدة تأتي في الثلاثينات ... أو كان هناك أربعة؟

الكلب والقطة تعتاد على بعضها البعض

يمكن للكلب والقط العيش بسلام معًا في أسرة واحدة - شريطة أن يكون الأصدقاء الأربعة أرجل ...

فيديو: أغرب ما ستشاهد من المقاطع طفل يعض كلب كما عضه إضحك للصبح معنا (سبتمبر 2020).